واع / القبض على مجموعة يمارسون لعبة القمار في ديالى

واع / بغداد / م . أ

اعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الاحد، عن القاء القبض على مجموعة من المخالفين واغلاق كازينو يمارس فيه (لعبة القمار) في بعقوبة.
وذكر بيان للقيادة تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “العملية اسفرت عن الاطاحة بمجموعة من المخالفين يمارسون (لعبة القمار) وضبط أموال واغلاق الكازينو واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين لما تمثله ممارسة هذه اللألعاب من نصب واحتيال لكسب المال بطرق غير شرعية ومخالفة للقانون والتقاليد والاعراف الاجتماعية والقيم الدينية خصوصًا ونحن نعيش هذه ايام الشهر الفضيل (رمضان المبارك )”.
واكد “اشتراك مفارز قسم شرطة بعقوبة وقسم مكافحة الاجرام في هذه العملية.

ت / ر . م