واع / النزاهة: صدور أوامر قبض واستقدام بحق ذوي الدرجات العليا
واع / بغداد / م . أ
أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاثنين ، صـدور (38) أمـر قبــض واستـقــدام بحق ذوي الدرجات العليا في شهر شباط من العام 2024.
وذكر مكتب الإعلام والاتصال الحكوميّ للهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، الى أنَّ “الجهات القضائيَّة أصدرت (38) أمر قبض واستقدام بحقّ (37) مسؤولاً من ذوي الدرجات العليا للمُدَّة من (1- 29 / 2 /2024 )”، لافتاً إلى أنَّ “الأوامر توزَّعت بين (6) أوامر قبضٍ، و(32) أمر استقدامٍ”.
وأضاف المكتب أنَّ “الأوامر شملت وزيراً سابقاً، وعضواً في مجلس النواب، ووكيل وزيرٍ حالياً، فضلاً عن (21) مديراً عاماً، منهم (9) مديرين عامين حاليّين، و(8) سابقين، و(4) أسبقين، كما شملت الأوامر (11)محافظاً سابقاً، ومحافظين أسبقين”.
ت / ر . م


