واع / النزاهة النيابية :انطلاقة جديدة بالعمل الدور الرقابي في نينوى
واع / نينوى / ر . م
شدد رئيس لجنة النزاهة في مجلس نينوى مروان الطائي، على ضرورة ان يبدأ المجلس بانطلاقة جديدة سيما في عمله الرقابي خصوصا بعد التصويت على لجانه بالتوافق السياسي.
وقال الطائي، في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إنه “بعد ان تم التوافق السياسي على تسمية رؤساء اللجان داخل مجلس المحافظة، نأمل أن تكون هناك انطلاقة جديدة في عمل المجلس”.
وأضاف، أنه “على الجميع ان يكون بواقع أكثر مسؤولية والنظر بمعاناة أهالي نينوى والوقوف على مكامن الخلل”.
وأشار، الى ان “الجميع في المحافظة ينتظر من اللجان انطلاق الدور الرقابي للمجلس وتحقيق على كل ما هو مفيد لأبناء المحافظة”.
ت / ر . م


