نائب لـ(واع): نشجب أي إساءة او اعتداء او تشكيك يطال المحكمة الاتحادية

واع / بغداد / ر . م

اعرب النائب عن كتلة الصادقون النيابية عدي عواد، اليوم السبت، عن شجبه لاي إساءة او اعتداء او تشكيك يطال المحكمة الاتحادية.

وقال عواد، في تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي “اكس” وتابعتها (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، “ندعم ونقف خلف جميع قرارات المحكمة الاتحادية العليا التي تمثل الحصن المنيع للدفاع عن الدستور والقانون واعلاء راية العدالة”.

ووجه عواد، في تدوينته “التحية باسم أبناء شعبنا العراقي وأعضاء السلطة التشريعية لقضاتها الابطال وقراراتهم الشجاعة والتأريخية”، معربا عن “شجبه لاي إساءة او اعتداء او تشكيك يطالها من الجهات المتضررة من الانفصاليين والمرتزقة وذبابهم”.