واع /وزارة الصحة تدعوا الخريجين للتعيين

واع /بغداد

دعت وزارة الصحة اليوم الاثنين خريجي الجامعات العراقية من كليات الصيدلة وللعام الدراسي 2022_2023 والراغبين بالتعيين على ملاكها على ملء الاستمارة الالكترونية الاحصائية على صفحة الوزارة