واع /العوادي: ان مجلس الوزراء يقرر زيادة سعر البنزين المحسن والممتاز
واع / بغداد / ر . م
اكد الناطق باسم الحكومة باسم العوادي، اليوم الثلاثاء، أن مجلس الوزراء قرر زيادة سعر البنزين المحسن والممتاز.
وقال العوادي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “مجلس الوزراء اقر خلال جلسته الاعتيادية التي عقدها اليوم برئاسة رئيس المجلس محمد شياع السوداني قرر زيادة سعر البنزين المحسن إلى 850 ديناراً”.
وأضاف العوادي، أن “مجلس الوزراء قرر أيضا زيادة سعر البنزين الممتاز الى 1250 ديناراً”، مبيناً أن “القرار سيطبق اعتباراً من 1 أيار المقبل”.
ت / ر . م

