واع / مجلس الوزراء يخاطب المالية لتعيين ذوي المتوفين بكـورونا في وزارة الصحة

واع / بغداد / ر . م

خاطبت امانة مجلس الوزراء، اليوم الاربعاء ، وزارة المالية بشأن امكانية تعيين ذوي المتوفين في جائحة كـورونا ضمن ملاك وزارة الصحة.

وبحسب وثيقة صادرة من الامانة وحصلت عليها (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) نسخة منها، فأن “الامانة خاطبت وزارة المالية حول امكانية تعيين ذوي المتوفين في جائحة كـورونا ضمن ملاك وزارة الصحة اكرامآ لتضحياتهم الكبيرة”.

أدناه نص الوثيقة: