واع / مجلس الوزراء يخاطب المالية لتعيين ذوي المتوفين بكـورونا في وزارة الصحة
واع / بغداد / ر . م
خاطبت امانة مجلس الوزراء، اليوم الاربعاء ، وزارة المالية بشأن امكانية تعيين ذوي المتوفين في جائحة كـورونا ضمن ملاك وزارة الصحة.
وبحسب وثيقة صادرة من الامانة وحصلت عليها (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) نسخة منها، فأن “الامانة خاطبت وزارة المالية حول امكانية تعيين ذوي المتوفين في جائحة كـورونا ضمن ملاك وزارة الصحة اكرامآ لتضحياتهم الكبيرة”.
أدناه نص الوثيقة:


