وزير الداخلية يعلن تسجيل 36 مليون بطاقة وطنية وانطلاق المرحلة الثانية

واع \ بغداد

أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت تسجيل 36 مليون مواطناً على البطاقة الوطنية مؤكدا نطلاق المرحلة الثانية من المشروع.

يتبع..

ت \ ع . ع