وزير الداخلية يعلن تسجيل 36 مليون بطاقة وطنية وانطلاق المرحلة الثانية
واع \ بغداد
أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت تسجيل 36 مليون مواطناً على البطاقة الوطنية مؤكدا نطلاق المرحلة الثانية من المشروع.
يتبع..
ت \ ع . ع
واع \ بغداد
أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت تسجيل 36 مليون مواطناً على البطاقة الوطنية مؤكدا نطلاق المرحلة الثانية من المشروع.
يتبع..
ت \ ع . ع