واع \ الصحة تفتح باب التعيين لخريجي كليات ومعاهد واعداديات التمريض

واع \ بغداد \ م . ا

أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن فتح باب التعيين لخريجي كليات ومعاهد واعداديات التمريض.

Bootstrap Example

وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة انباء الاعلام العراقي (واع) أنه “تنفيذاً لتوجيهات وزير الصحة الدكتور صالح الحسناوي تدعو دائرة التخطيط وتنمية الموارد خريجي (كليات التمريض ومعاهد التمريض واعداديات التمريض) العراقية من خريجي العام الدراسي 2022-2023 الراغبين بالتعيين على ملاك الوزارة بملء الاستمارة الالكترونية الإحصائية”.
وأشار البيان الى أن “استمارة التقديم ستبقى مفتوحة لمدة 30 يوماً”.
للتقديم على الاستمارة اضغط هنا

ت \ع .ع