واع / نائب رئيس مجلس البصرة يزورعزاء ضحايا حادث قضاء الهارثة
واع / خاص / محمود السعد
زاو الشيخ اسامة السعد، نائب رئيس مجلس محافظة البصرة، مجالس عزاء ضحايا حادث قضاء الهارثة، برفقة وزير التربية ابراهيم الجبوري، ومحافظ البصرة اسعد العيداني، ورئيس مجلس محافظة البصرة خلف البدران، وعضو مجلس المحافظة عقيل الفريجي، لتقديم العزاء ومشاطرة ذوي الضحايا بمصابهم.
وقال السعد: لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان هذا المصاب لامس جميع البصريين والعراقيين بشكل عام” وسنعمل جاهدين وبكل حزم لمعالجة الاخطاء المتراكمة؛ لتوفير طرق سليمة مؤثثة باشارات مرور، وانشاء جسور مشاة للعبور، وبناء مدارس على جانبي طريق بغداد-بصرة، لتجنب عبور الطلبة من الجانبين، وسنتخذ الاجراءات القانونية؛ بأستجواب المسؤولين لمعرفة المقصرين .
ت/ز .ن


