واع / بلدية الموصل تباشر بإنشاء جسر كهربائي ثان بحي الضباط

واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
باشرت المِـلاكات الهندسية في بلدية الموصل في ساعات متأخره ليلا بنصب أعمدة جسر المشاة الكهربائي الثاني في سايدين الضباط قرب المجمع الحكومي في مدينة الموصل .

وذكر مصدر اعلامي في بلدية الموصل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان الكوادر باشرت نصب الاعمدة لنصب جسر مشاة كهربائي وفق المواصفات العالمية بعد مناشدات قدمتها أهالي المنطقة لبلدية الموصل وأضاف المصدر ان انشاء الجسر سيقلل من الحوادث المروري لوجود خطوط مروية سريعة في المنطقة المذكورة.
يذكر أن كوادر بلدية الموصل قامت بنصب جسر كهربائي على الخط السريع بمنطقة البلديات قرب كلية طب الأسنان جامعة الموصل.

ت/ ز.ن