واع / محافظ ذي قار يمنح سؤولاً محلياً إجازة إجبارية ويكلف بديلاً عنه

واع / ذي قار

قرر محافظ ذي قار، مرتضى الابراهيمي، منح قائمقام قضاء الفهود، إجازة اجبارية لمدة 60 يوماً، وتكليف بديلا عنه طيلة فترة الإجازة.

وبحسب وثيقة صادرة من المحافظ، حصلت عليها (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) نسخة منها ، فإنه “بناءً على ما جاء بكتاب مجلس محافظة ذي قار ذي العدد ١٦٠٢ في ٢٠٢٤/٤/٤ والمتضمن منح زكى حسين حنون (قائممقام قضاء الفهود إجازة اجبارية امدها 60 يوما”.

وأشارت الوثيقة، إلى أنه “تقرر منح المومأ اليه إجازة لمدة 60 يوما من رصيد الاجازات للسنوات السابقة ويكلف فاضل عبد الحسين معله  بإدارة القضاء طيلة فترة الاجازة”.