واع / الصّحة تعلن فتح باب التعيين لخريجي المعاهد التقنية والصحية

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، فتح باب التعيين لخريجي الجامعات العراقية من (المعاهد التقنية والصحية) للعام الدراسي (2022-2023).

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، “تنفيذاً لتوجيهات وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، تدعو دائرة التخطيط وتنمية الموارد، خريجي (الجامعات العراقية) من (المعاهد التقنية والصحية) من خريجي العام الدراسي ( 2022-2023) الراغبين بالتعيين على ملاك وزارتنا بملء الاستمارة الإلكترونية الإحصائية أدناه:

https://soft.moh.gov.iq/2024/medicaltech_institute_al_2024_2fj8w/

وأضافت أن “الاستمارة تبقى مفتوحة ولمدة (30) يوماً، ولغرض الاستفسار مراسلة الوزارة في حقل الاستفسارات داخل الرابط”.

ت / ر . م