واع / جاسم وسعدون ومكنزي يغادرون إلى الدوحة للانضمام لمعسكر الأولمبي
واع /بغداد/ ز.ن
غادر اللاعبون علي جاسم و مصطفى سعدون و احمد مكنزي للانضمام الى معسكر المنتخب الاولمبي.
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “لاعبي المنتخب الاولمبي علي جاسم و مصطفى سعدون و احمد مكنزي يغادرون إلى الدوحة للانضمام إلى كتيبة شنيشل بالتوفيق للأسود”.
ت/ ز.ن

