واع / نائب رئيس مجلس البصرة يزور منطقة الزريجي في قضاء شط العرب

واع / خاص / محمود السعد

زار نائب رئيس مجلس محافظة البصرة، الشيخ اسامة السعد، منطقة الزريجي، التابعة لقضاء شط العرب، بعد مناشدة الاهالي، ومطالبتهم حول جسر سعد الحديدي>

وقال المكتب الاعلامي لنائب رئيس المجلس لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ،ان السعد اكد على حل الموضوع، بعد أتصاله بمحافظ البصرة، حيث تم ادراج مشروع انشاء جسر كونكريتي مع مقترباته، بخطة المحافظة لعام 2024، واستمع ايضاً لطلبات الاهالي ومايحتاجوه من خدمات، والتواصل مع الجهات المعنية لحلها كما اضاف السعد بأن منطقة الزريجي تفتقر لمدرسة اعدادية للبنات، وايضاً تم تخصيص احدى المدارس الجديدة قيد الانشاء بعد التواصل مع محافظ البصرة، واكد بأن مسؤوليتنا تحتم علينا الوقوف ميدانياً على مشاكل المواطنين بكل مناطق البصرة، والسعي لحلها مع الجهات المعنية، ونسعى لتوفير مايحتاجه اهلنا في البصرة>

ت/ ز.ن