واع / المندلاوي يدعو الشركات النمساوية إلى الاستثمار في العراق
واع / بغداد/،/ م.أ
دعا رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، اليوم الاحد، الشركات النمساوية إلى الاستثمار في العراق.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب بالنيابة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي اع)، ان “رئيس مجلس النواب بالنيابة، محسن المندلاوي، استقبل سفير جمهورية النمسا لدى العراق، أندريا ناسي، لمناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المتبادل”.
واضاف، ان “اللقاء، بحث مستجدات المشهد المحلي، والتحديات التي تمر بها المنطقة والعالم، والتأكيد على ضرورة تطوير العلاقات العراقية النمساوية في المجالات كافة، فضلاً عن بحث امكانية استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين البلدين”.
ووجه المندلاوي، “دعوة للشركات النمساوية إلى الاستثمار في العراق، والاتفاق على استحداث لجنة للصداقة البرلمانية”.
ت/ ز.ن


