واع / النقل النيابية تستغرب من عدم اشراكها في لجنة التحقيق بمخالفات الموانئ
واع / بغداد / ر . م
انتقد عضو لجنة النقل والإتصالات النيابية زهير شهيد الفتلاوي، اليوم الاثنين، عدم إشراك اللجنة ، في (لجنة الأمر الديواني 160) الخاصة بالتحقيق في مخالفات الموانئ العراقية .
وقال الفتلاوي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،أن ” اللجنة المختصة والمسؤولة عن الموانئ العراقية هي لجنة النقل والإتصالات، معربا عن أسفه لعدم الأخذ برأي اللجنة او مشاركة أعضائها بلجنة الامر الديواني 160″.
وأضاف أن “اللجنة قدمت اعتراضا الى رئيس البرلمان، مشيرا الى ان لجنة النقل حريصة على ضرورة تطبيق التوازن بالعمل الرقابي”.
ت / ر . م


