واع /رئيس الوزراء يعقد لقاء ثنائيا مع الرئيس التركي في القصر الحكومي ببغداد
واع / بغداد/ م.أ
عقد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، لقاء ثنائي مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في القصر الحكومي.
وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني عقد لقاء ثنائي مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في القصر الحكومي ببغداد”.
ت/ ز.ن

