واع / عامر: مباراتنا غدا مع فيتنام مصيرية

واع / بغداد/ ز.ن

وصف لاعب منتخبنا الاولمبي حسين عامر مباراة منتخبنا الاولمبي والتي  ستجرى يوم غد الجمعة بالمهمة للغاية

عامر  في تصريح  نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنهم جاهزين  للمشاركة مع زملاءهم في تحقيق النصر”.

 وختم حديثه بالقول إن هدفهم هو الانتصار وتقديم مستوى يليق بالكرة العراقية.

ت/ ز.ن