واع / عامر: مباراتنا غدا مع فيتنام مصيرية
واع / بغداد/ ز.ن
وصف لاعب منتخبنا الاولمبي حسين عامر مباراة منتخبنا الاولمبي والتي ستجرى يوم غد الجمعة بالمهمة للغاية
عامر في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنهم جاهزين للمشاركة مع زملاءهم في تحقيق النصر”.
وختم حديثه بالقول إن هدفهم هو الانتصار وتقديم مستوى يليق بالكرة العراقية.
ت/ ز.ن

