واع / بلينكن يصل السعودية المحطة الأولى من جولته في الشرق الأوسط

واع / متابعة

وصل وزير الخارجية الاميركي أنتوني بلينكن السعودية ،اليوم الاثنين ، في زيارة تستمر ليومين للاجتماع مع شركاء إقليميين ومناقشة الجهود المبذولة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة .

وذكرت وزارة الخارجية الاميريكة في بيان سابق أن”(بلينكن) سيناقش خلال الزيادة الأخيرة المساعدات الإنسانية التي يتم تسليمها إلى غزة وسيؤكد على أهمية ضمان استمرار هذه الزيادة”.

ت / ر . م