واع / مساعد مدرب الكهرباء:فريقنا يمر بوضع نفسي صعب

واع / بغداد/ ز.ن

أكد مساعد مدرب الكهرباء أسامة علي أن فريقه يمر بوضع نفسي صعب جراء تراجع النتائج في مباريات الدوري.

 وأفاد علي في تصريح  تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  أن “اللاعبين يمرون بوضع نفسي جراء عدم تحقيق الفوز وكذلك كان ضغط كبير عليهم جراء مشاركتنا في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وكذلك الدوري”.

وأكد أن “فريقه بات بأمس الحاجة لتحقيق الفوز لتجاوز الحالة النفسية التي يمر بها اللاعبون”.

  وختم حديثه بالقول إننا “باقين مع الفريق ولا صحة لتقديم استقالتنا كما  ذكر في بعض وسائل الإعلام و إنهم سيعملون كملاك تدريبي بكل جهدهم على إزالة الآثار النفسية التي يعاني منها اللاعبين من أجل تحقيق نتاءج إيجابية في المباريات المقبلة”.

ت/ز.ن