واع / انتحار طالب داخل منزلهِ غرب بعقوبة
واع / ديالى / ر . م
افاد مصدر امني، اليوم الاربعاء ، انتحار طالب مدرسة بسبب رسوبه شمال غرب بعقوبة.
وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “طالب مدرسة من مواليد 2010 انتحر داخل منزله في قرية زراعية قرب ناحية هبهب بعد اقدامه على شنق نفسه بسبب رسوبه”.
واضاف، ان “الطالب تعرض الى ضغط نفسي دفعه الى الانتحار”.
واشار الى ان” ظاهرة الانتحار مرتفعة في ديالى بالسنوات الماضية خاصة بين المراهقين والشباب لاسباب متعددة بعضها يتعلق بالفقر واخرى بالمشاكل العائلية والازمات النفسية الحادة”.
يذكر ان ديالى سجلت اكثر من 20 محاولة انتحار انتهت اغلبها بالوفاة وفق تقارير المنظمات الحقوقية في 2024″.
ت / ر . م

