واع /رئيس الجمهورية يهنئ شبكة الإعلام العراقي بالذكرى الـ 68 لتأسيس تلفزيون العراق
واع / بغداد/ ز.ن
هنأ رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الخميس، شبكة الإعلام العراقي بالذكرى الـ 68 لتأسيس تلفزيون العراق، مؤكداً على ضرورة ترسيخ حرية الرأي والتعبير الملتزم بمفاهيم المهنية والموضوعية.
وقال رشيد في تدوينة على منصة (X) تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): “أزكى التهاني والتبريكات بالذكرى (68) لتأسيس تلفزيون العراق، أحد أعرق وسائل الإعلام في المنطقة”.
وثمن رئيس الجمهورية، “الدور الذي يطلع به الإعلام الوطني العراقي في خدمة قضايا البلد والمجتمع”.
وأكد، على “ضرورة ترسيخ حرية الرأي والتعبير الملتزم بمفاهيم المهنية والموضوعية، وتحمّل المسؤولية الوطنية في نقل الحقائق وإيصال تطلعات المواطنين ومطالبهم”.
ت/ ز.ن


