واع / الصحّة تفتح باب التعيين لخريجي الكليات الطبية من الجامعات غير العراقية

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن فتح باب التعيين لخريجي الكليات الطبية من الجامعات غير العراقية للعام الدراسي 2022- 2023.

وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “الوزارة توجه دعوة لخريجي الجامعات غير العراقية من الكليات الطبية والصحية والتقنية والتمريض والمعاهد التقنية والتمريض للعام الدراسي (2022-2023) للراغبين بالتعيين”.

ودعا البيان “الراغبين بالتعيين الى ملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتعيين”.

للدخول الى الاستمارة اضغط هنا

https://soft.moh.gov.iq/2024/outsideiraq_al_2024/login