نائب لـ(واع): يكشف عن مدارس مندثرة في بابل
واع / بغداد / ر . م
كشف النائب امير المعموري، اليوم الاثنين، عن اندثار 8 مدارس بقيمة مالية تصل الى 16 مليار دينار في بابل.
وقال المعموري في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “هذه المدارس نفذت من قبل شركات احيلت اليها المشاريع من قبل وزارة التربية”.
وأضاف، ان “هناك عدة اسباب تقف خلف هذا الاندثار ابرزها استخدام مواد خارج المواصفات الفنية بالاضافة الى فقداتها اجراءات السلامة والامان”.
وشدد على ضرورة “اتخاذ الاجراءات القانونية للحفاظ على المال العام ومحاسبة الفاسدين”.
وتسببت الفساد في مؤسسات ووزارات الدولة في هدر مبالغ مالية طائلة في السنوات الماضية في قطاعات مختلفة.
ت / ر . م


