واع / الدخيل.. يبحث مع المنظمة الإنسانية الية عودة المسيحين في نينوى
واع/ مكتب نينوى /مقدام خزعل
بحث محافظ نينوى عبدالقادر الدخيل مع رئيس المنظمة الانسانية في نيويورك جوزيف لامبا، في مبنى المحافظة اهم ملفات البرنامج الحكومي للحكومة المحلية في مايخص عودة المسيحيين من المهجر الى مناطقهم الاصلية في نينوى .
وذكر مصدر اعلامي في ديوان محافظة نينوى لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع) ان أكد عن الشروع بإعمار اقدم كنيسة في مدينة الموصل، موجهاً رسالة اطمئنان الى المجتمع الدولي بأن نينوى محافظة تنعم بالاستقرار والامان وبإمكان الشركات الامريكية الدخول في قطاع الاستثمار.
من جانبه ابدى جوزيف لامبا رئيس المنظمة الانسانية في نيويورك تقديمه مشروع لمنح الدعم للمشاريع الصغيرة لتوفير فرص عمل للمسيحيين الراغبين بالعودة من دول المهجر الى المحافظة.
ت/ ز.ن


