واع / افتتاح المبنى الجديد لمحكمة بداءة قضاء الصادق شمال البصرة

واع / خاص / محمود السعد

افتتحت محكمة استئناف البصرة هذا اليوم البناية الجديدة لمحكمة بداءة قضاء الصادق بحضور السيد اسعد العيداني محافظ البصرة والشيخ اسامة السعد نائب رئيس محلس محافظة البصرة ورئيس مجلس القضاء الاعلى في محافظة البصرة وبعض الاعضاء والقيادات الامنية.

وقال الشيخ اسامة السعد نائب رئيس محافظة البصرة لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان الحكومة المحلية لمحافظة البصرة جادة وعازمة على التواصل مع جميع مناطق المحافظة ومنها شمال البصرة وقضاء الصادق الذي تواصلنا معهم لحل جميع مشاكلهم.

ت/ز .ن