واع/ اختتام زيارة اللجنة التفقدية للكويت


واع / خاص
اختتمت اللجنة التفقدية للاتحاد الخليجي لكرة القدم زيارتها التفقدية إلى دولة الكويت، للاطلاع على جاهزية الاتحاد الكويتي لاستضافة بطولة خليجي 26 .
واتت زيارة اللجنة التفقدية ضمن الزيارات المجدولة للجنة لدى الدولة المستضيفه ، حيث تم الوقوف على آخر استعدادات الاتحاد الكويتي لكرة القدم لاستضافة بطولة الخليج والتي ستقام خلال الفترة بين 21 ديسمبر 2024 وحتى 3 يناير 2025.
وتم خلال الاجتماع الاستماع للمقترحات والتوصيات الخاص بالملاعب والمنشآت والمرافق الخاصة بالبطولة.
وأشار الأمين العام للاتحاد الخليجي السيد جاسم الرميحي : بأن الزيارة الأخيرة كانت ناجحه كسابقاتها. مؤكدا على انه منذ انتهاء خليجي 25 بالبصرة ، و اعتماد الكويت كمستضيف لبطولة خليجي 26 ، بادر الاتحاد الكويتي و الهيئة العام للرياضية و كافة القطاعات بالسعي لتذليل كافة الصعوبات و الاستجابة لكافة متطلبات اللجنة التفقدية، الأمر الذي انعكس ايجابياً على سير استعدادات دولة الكويت لاستضافة.
وختم الرميحي حديثه بأن سيتم رفع تصور كامل للمكتب التنفيذي على الملاحظات التي ابدتها اللجنه والتي لابد من العمل عليها حسب الجدول الزمني الذي تم وضعه من خلال الاجتماعات التي عقدت خلال هذه الزيارة ، مشيرا في الوقت نفسه بأن هناك زيارات مكثفه في الفتره القادمه للوقوف على آخر استعدادات الكويت للبطولة.