واع / وطني التايكواندو إلى فيتنام للمشاركة ببطولة آسيا
واع / بغداد/ م.أ
غادر صباح اليوم الأحد، وفد منتخبنا الوطني للتايكواندو من مطار بغداد متوجهاً الى فيتنام للمشاركة في بطولة آسيا للمتقدمين المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل .
وذكر بيان لاتحاد اللعبة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن” الوفد ضم عقيل عبد المطلب رئيساً والمدرب الإيراني محمد باقري واللاعبين محمد جمال وزن 63 كغم وحسين رحيم وزن 68 كغم وسيف طاهر وزن 80 كغم”.
ت/ ز.ن


