واع / انتحار ضابط برتبة عقيد في بغداد

واع / بغداد / ر. م

 أفاد مصدر امني، اليوم الاثنين ، بإنتحار ضابط برتبة عقيد في حماية المنشآت وسط العاصمة بغداد. 

وقال المصدر لـمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “ضابطًا برتبة عقيد منتسب في حماية المنشآت اقدم على الانتحار في العاصمة بغداد”.

واشار الى أن “الضابط مسؤول حماية وزارة الصحة ضمن منطقة باب المعظم”. دون ذكر مزيد من التفاصيل. 

ت / ر . م