واع / انتحار ضابط برتبة عقيد في بغداد
واع / بغداد / ر. م
أفاد مصدر امني، اليوم الاثنين ، بإنتحار ضابط برتبة عقيد في حماية المنشآت وسط العاصمة بغداد.
وقال المصدر لـمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “ضابطًا برتبة عقيد منتسب في حماية المنشآت اقدم على الانتحار في العاصمة بغداد”.
واشار الى أن “الضابط مسؤول حماية وزارة الصحة ضمن منطقة باب المعظم”. دون ذكر مزيد من التفاصيل.
ت / ر . م


