نائب لـ(واع) : الاطار عازم على المضي بانتخاب رئيس البرلمان
واع / بغداد / ر . م
اكد النائب عن تحالف الفتح سالم العنبكي، اليوم الاثنين، عزم الاطار التنسيقي، على المضي بالجولة الثانية لانتخاب رئيس لمجلس النواب العراقي.
وقال العنبكي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،ان “فشل الأطراف السنية في توحيد موقفها لاختيار مرشح لرئاسة المجلس، دفع الاطار التنسيقي للتدخل وحسم الملف، بمنح الكتل السنية مهلة أسبوع لحسم امرها باتجاه احد المرشحين، سالم العيساوي ومحمود المشهداني”.
وأضاف “في حال انتهاء مهلة الاطار وعدم الاتفاق داخل المكون السني على مرشح معين، حينها سيترك الموضوع لاعضاء المجلس بحسم الملف من خلال التصويت على المرشحين”.
واعلن النائب محمد الصيهود لـ(وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب ستعقد يوم غد الثلاثاء.
ت / ر . م


