واع / رئيس الوزراء يستقبل مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الطاقة
واع / بغداد/ م.أ
أستقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الطاقة.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء،في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل اليوم مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الطاقة”.
ت/ ز.ن


