واع / رئيس الوزراء يستقبل مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الطاقة

واع / بغداد/ م.أ

أستقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الطاقة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء،في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل اليوم مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الطاقة”.

ت/ ز.ن