واع / السوداني ينعى رحيل الشخصية الاجتماعية أمير عشائر بني حسن
واع / بغدادم م.أ
قدم رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، التعازي، برحيل الشخصية الاجتماعية أمير عشائر بني حسن.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، نعى رحيل الشخصية الاجتماعية، أمير عشائر بني حسن، الشيخ مثنى حاتم آل حسن”.
وقال رئيس الوزراء: “خالص المواساة والعزاء لأسرته الكريمة ولأبناء عشيرته ولجميع محبيه، ونسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان”.
ت/ ز.ن


