واع / الدفاع الروسية: تدمير قذائف صاروخية فوق مقاطعة بيلغورود

واع / متابعة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت ،أن دفاعاتها الجوية دمرت 14 قذيفة لراجمات “فامبير” الصاروخية فوق أراضي مقاطعة بيلغورود.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية في بيان: “في 17 أيار/ مايو حوالي الساعة 20:05 بتوقيت موسكو، تم إحباط محاولة من قبل نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي على أهداف داخل روسيا الاتحادية باستخدام راجمة صواريخ طراز “فامبير-آر-إم 70”.
وأضافت، أنه تم “تدمير 14 صاروخًا فوق مقاطعة بيلغورود”.

ت / ر . م