واع / القبض على سبعة متهمين بالمخدرات في ثلاث محافظات
واع / بغداد / م . أ
أعلنت قيادة قوات الحدود، اليوم السبت ، القبض على (7) مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في محافظات البصرة وديالى وواسط.
وذكر اعلام القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، انه “ضمن جهود قيادة قوات الحدود في منع إدخال المخدرات، وبعمليات منفصلة، تمكنت مراكز شرطة كمرك الشلامجة والمنذرية وزرباطية التابعة لمديريتي شرطة كمرك المنطقة الثالثة والرابعة من ضبط (6) مسافرين أجانب ومسافر عراقي واحد بحوزتهم مواد مخدرة نوع (ميتادون، كرستال، ماريجاونا، ترياك)”.
وأضاف البيان، انه “تم إحالة جميع المتهمين والمضبوطات الى القضاء”.
ت / ر . م


