واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة
واع / بغداد / م . أ
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم السبت، عن تأجيل عقد جلسة البرلمان لمدة نصف ساعة.
وذكر بيان للدائرة الإعلامية تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن “مجلس النواب، قرر تأجيل عقد جلسته لمدة نصف ساعة”.
وأضاف البيان، أن “التأجيل جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”
ت / ر . م


