واع / محافظ نينوى… وضع سد الموصل مطمئن ١٠٠٪ولايوجد مخاوف حقيقية لانهياره
واع / مكتب نينوى/ مقدام خزعل
طمئن محافظ نينوى عبد القادر الدخيل أهالي نينوى ان وضع سد الموصل جيد ولايوجد مخاوف حقيقية لانهيار السد .
وذكر مصدر اعلامي في ديوان محافظة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان الدخيل بحث مع مدير المركز الوطني للأزمات والكوارث الفريق ركن جعفر البطاط، وقائد عمليات نينوى كاظم واقع سد الموصل والخزين المتوفر.
واكد الدخيل ان العمل يجري على قدم وساق من قبل إدارة السد والكوادر المختصة بتوليد الطاقة الكهربائية، مضيفا أن وضع سد الموصل مطمئن بنسبة 100% في ظل استمرارية أعمال التحشية لأسسه على مدار 24 ساعة من قبل الملاكات المختصة. مثنيا على جهود العاملين في السد الذين يعملون على تأمين الخزين المائي في ظل كميات المياه الكبيرة، للاستفادة منها خلال فصل الصيف المقبل.
ت/ ز.ن


