واع / العامري يعزي السيد الخامنئي والشعب الإيراني بوفاة رئيسي ومرافقيه
واع / بغداد/ ز.ن
قدم الأمين العام لمنظمة بدر، هادي العامري، اليوم الاثنين، التعازي والمواساة إلى آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي والشعبِ الإيراني بحادثة وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته وإمام جمعة تبريز آيةُ الله محمد علي آل هاشم.
وقال العامري، في تدوينة على موقع (إكس)، نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): “إلى سماحة ولي أمر المسلمين آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي (دام ظله)، نتقدم الى مقامكم الكريم بعظيمِ العزاء وبالغِ المواساة والى الشعبِ الإيراني الشقيق، والى الحكومةِ الإيرانية، والى أسر الأعزاء الراحلين في هذه الحادثة المؤلمة التي تسببت برحيل رئيس الجمهورية الإسلامية في إيران آيةُ الله السيد إبراهيم رئيسي، وإمام جمعة تبريز آيةُ الله محمد علي آل هاشم، ووزيرِ الخارجية الأخ حسين أمير عبد اللهيان ورفاقهم”.
وأضاف: “أننا على ثقةٍ راسخة باللهِ تعالى، وبحكمةِ القيادة وحسنِ تدبيرها، وبصبرِ الشعبِ الإيراني وإيمانِه، في أن تتجاوزَ إيران الإسلام العزيزة آثارَ تلكَ المحنةِ وتداعياتها، مثلما تجاوزت مِحنِها السابقة، ونجحت في تحويلها الى فرصِ نجاحٍ وتفوقٍ وانتصار”.
وختتم بالقول: “سائلين العليَّ القدير أن يشملَ الراحلين الأعزاء بواسعِ رحمته، ويسكنهم فسيحَ جناته، ويلهمَ الشعبَ الإيراني الشقيق وقيادتَه الحكيمة، الصبرَ والثبات لمواصلةِ مسيرةِ العزِ والانتصارات”.
ت/ ز.ن


