واع / الطائي يطالب بفتح تحقيق حول هدر المليارات لجسر الفلاح
واع /مكتب نينوى /مقدام خزعل
طالب رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة نينوى مروان الطائي عن هدر المليارات على مشروع مجسر الفلاح دون حل مشكلة أصحاب الاراضي المجاورة لجسر حي الفلاح من الذين وصلهم بلاغ من مركز شرطة حي القاهرة بإزالة التجاوز على الطريق المؤدي للجسر.
وذكر الطائي في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان ان أصحاب الدور يمتلكون سندات رسمية صادرة في سنوات 2014 /2015/ 2017 /2020/ 2024 وطوال تلك الفترة لم يتم تبليغهم بأنهم متجاوزون على الشارع الرئيسي الخاص بالجسر وعلى اثرها واضاف الطائي وجهنا بضرورة فتح تحقيق من قبل مجلس المحافظة والوقوف على سبب التلكئ بهذا المشروع وماهي الأسباب الحقيقية التي دفعت للتعاقد بهذا المشروع دون البدأ بتجهيز مقتربات الجسر وأشار الطائي ان الحكومة المحلية السابقة هي المسؤولة عن إحالة جسر الفلاح وختم بالقول هناك مشاريع اخرى نفذت دون دراسة في فترة ذات الفترة .
ت/ ز.ن


