واع / الحديدي… انشاء متنزه نموذجي في ناحية بعشيقة في نينوى
واع / مكتب نينوى / مقدام خزعل
كشف مدير بلديات نينوى المهندس رعد الحديدي عن استمرار أعمال إنشاء متنزه نموذجي في ناحية بعشيقة التابعة لمحافظة نينوى ضمن خطة برنامج الأمن الغذائي .
وذكر الحديدي لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع انه تنفيذاً لتوجيهات محافظ نينوى عبدالقادر الدخيل بضرورة إنشاء المتنزهات في عموم اقضية ونواحي المحافظة لتكون متنفساً للعوائل ولانعاش الحركة الاقتصادية، تواصل كوادر مديرية البلديات باعمال إنشاء اكبر متنزه في المحافظة بناحية بعشيقة حيث تبلغ مساحته 14 دونماً ويتضمن نافورة كبيرة راقصة وبتصميم حديث فضلاً عن كافيهات وموقف للسيارات، ومن المؤمل أن يكون هذا المتنزه جاهز للافتتاح في غضون شهرين.
ت/ ز.ن


