واع / بعد ان بلغت حصيلتهم ثلاثة اوسمة …برونزية جديدة لمبارزي البارالمبية في بطولة العالم بالبرازيل ….


واع / بغداد / حسين الشمري.
اضاف مبارزونا الأبطال وساما برونزيا جديدا في فعالية الفرقي بسلاح سيف المبارزة في ختام منافسات بطولة العالم التي اختتمت امس الأحد في مدينة ساوبالو البرازيلية…
وبهذا الوسام البرونزي الجديد أصبحت حصيلة مبارزينا الأبطال ثلاثة اوسمة برونزية بعد ان كان لاعبنا عمار هادي قد حصل على الوسام البرونزي الاول في فعالية سلاح سيف المبارزة في فىة.. b…كما نال زميله زين العابدين غيلان وسام آخر في الفعالية نفسها لفىة.. a.. واكتملت حصيلتهم باحراز وسام ثالث في فعالية الفرقي سلاح سيف المبارزة…
واعرب عضو المكتب التنفيذي ورئيس اتحاد المبارزة علي حميد عن سعادته بهذه الاوسمة البرونزية الثلاثة في بطولة العالم التي جمعت خيرة مبارزين العالم من آسيا وافريقيا واوربا وأمريكا مؤكدا أن هذه النتائج الرائعة اثبتت احقية ابطالنا للاحتفاظ بالترتيب الأول عالميا أي ..الرانج الدولي.
واضاف عضو المكتب التنفيذي للجنة البارالمبية.. أن هذه النتائج وضعتنا في مسؤولية كبيرة امام بلدنا والمكتب التنفيذي للجنة البارالمبية وعلينا أن نكون عند حسن ظنهم بنا في بارالمبياد باريس لتحقيق افضل النتائج التي تؤكد احقيتنا بالمنافسة على المراكز الأولى وخطف اوسمة الفوز في بارالمبياد فرنسا التي ستطرز صدورنا مبارزينا الابطال العامرة بحب بلدهم العراق..
وانهى رئيس اتحاد المبارزة البارالمبي علي حميد…أود ان اشكر اعضاء الوفد الذين كانوا على قدر كبير من المسؤولية والخرص العالي على تقديم افضل المستويات عبر منافسة شريفة ومحتدمة مع نخبة متميزة من خيرة ابطال العالم كما اهدي الفوز إلى اخوتي في المكتب التنفيذي بقيادة رئيس اللجنة الدكتور عقيل حميد الذين كانوا خير سند لنا عبر الدعم المادي والمعنوي بغية تحقيق الإنجاز وإلى كل اتحاداتنا وإلى جميع العالمين باللجنة وأن شاء الله سنحقق افضل الإنجازات في بارالمبياد باريس كي نؤكد من خلالها أننا تسير على الطريق الصحيح لحصد الإنجاز الذي يليق برياضة العراق وباللجنة البارالمبية واتحادنا..