واع / وزير التربية يعلن افتتاح سبع مدارس في ديالى
واع / بغداد/ م.أ
أعلن وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الأربعاء، عن أفتتاح سبع مدارس في محافظة ديالى، فيما أكد اطلاق حملة كبرى لإعادة تأهيل وبناء المدارس إستثمارا للعطلة الصيفية.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري وصل الى محافظة ديالى، عقب اجتماع رئيس الوزراء وتوجيهاته بتفعيل المشاريع المتلكئة، لإفتتاح سبع مدارس جديدة ضمن مشروع الوزارة رقم واحد، والتي نفذتها شركة كوبرجيس وديما بعد ركود دام لسنوات”، مبيناً أن “الجبوري رافقه خلال الزيارة رئيس لجنة المتابعة الامتحانية وسام ناهض ومدير عام التربية علي جمعه”.
وأكد الجبوري، خلال قص شريط الأبنية المدرسية، بحسب البيان “اطلاق الوزارة حملة كبرى تستهدف إعادة تأهيل وبناء المدارس إستثمارا للعطلة الصيفية”.
واستكمل وزير التربية “جولته الميدانية للاطمئنان على أحوال الممتحنين ومدى جاهزية المراكز الامتحانية بالمستلزمات اللوجستية ضمانا لراحتهم”، مشيداً بـ”الجهود المبذولة من قبل المديرية في إنجاح العملية الإمتحانية”.
ت/ ز.ن


