واع / الدخيل … وصول ٦٠٠٠معاملة تعويض جديد للجنة التعويضات في نينوى

واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
اعلن محافظ نينوى عبد القادر الدخخيل اكمال ستة الاف معاملة تعويض للمتضررين في عموم نينوى، وانجاز ١٥٠٠ معاملة منها في سنجار وتلعفر وذكر الدخيل في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان هذا الإنجاز جاء بعد لقائنا بالقاضي رئيس لجنة التعويضات في غرب نينوى عمار الدرزي.
واكد الدخيل على ضرورة الإسراع بصرف مبالغ التعويضات الى أهالي قضاء سنجار من اجل تشجيع عودة النازحين ليتسنى لهم العودة الى مناطقهم وإعادة بناء دورهم المتضررة، مضيفا ان هذا الدعم الحقيقي من الحكومة المركزية يأتي بعد حملة المشاريع المقدمة من قبل دولة رئيس الوزراء في مختلف المجالات .

ت/ ز.ن