واع / ضبط ٦ اطنان من مادة الدجاج المستورد غير صالحة للاستهلاك البشري في نينوى
واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
تمكن فريق من الرقابة الصحية في ايسر الموصل بضبط واتلاف أكثر من 6 طن من المواد الغذائية (دجاج) غير صالحة للإستهلاك البشري وتغلق مطعمًا غير مجاز صحيًا حفاظًا على صحة المواطنين في مدينة الموصل .
وذكر مصدر في الرقابة الصحية الأولية في أيسر الموصل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان مفرزة تابعة للرقابة الصحية تمكنت من خلال معلومات عن ضبط ٦طن من مادة الدجاج المستورد في احدى المطاعم في الجانب الايسر وتم إغلاق المطعم وفق الضوابط والتعليمات الصادرة من الصحة العامة مع إتلاف الدجاج المضبوط في منطقة الطمر الصحي وفق محاضر اصولية واحالة صاحب المطعم إلى القضاء العراقي.
ت/ ز.ن


