واع / انتهاء الموسم التسويقي لمحصول الحنطة في الديوانية
واع / الديوانية
أعلنت مديرية زراعة الديوانية، اليوم الاثنين، انتهاء الموسم التسويقي لمحصول الحنطة في المحافظة، فيما أشارت إلى أنه تم تسويق 260 ألف طن من الحنطة.
وقال مدير زراعة الديوانية، أحمد جاسم الزيادي، لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إنه “تم تسويق 260 ألف طن من محصول الحنطة في محافظة الديوانية”.
وأكد الزيادي، “انتهاء الموسم التسويقي بـ 7مواقع في عموم المحافظة”.
ت/ ز.ن

