واع / الصكري يثني على جميع المساهمين في إنجاح الامتحانات العامة للدراسة المتوسطة

واع /ميسان/ محمود مكي السعد

أثنى مدير عام تربية ميسان جواد كاظم سلطان الصگري على جهود القائمين على انجاح العملية الامتحانية معلنا ختامها بعد ان هيأت المديرية (١٦٧) مركز امتحاني بالمستلزمات الضرورية لإحتضان اكثر من (١٧) الف طالب وطالبة ضمانا لراحتهم اثناء تأدية الإمتحانات،

وقال الاعلام التربوي لمديرية تربية ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان السيد المدير العام شكر جهود القوات الامنية ودوائر الصحة والكهرباء واللجنة الفرعية ومديري المراكز والمراقبين والمشرفين والعاملين كافة، مؤكدا اهمية التعاون المشترك للتحليق في فضاء النجاحات وسط امنيات الموفقية والنجاح لطلبتنا الاعزاء، وتجدر الإشارة إلى ان المدير العام زار في اخر يوم من الامتحانات مراكز(آمنة بنت وهب وبحار النوار ونهر الكوثر ومهد الحضارات ومدرسة احد) يرافقه مدير قسم الامتحانات محمد علي خماس.

ت/ ز.ن