واع / رئيس الوزراء يفتتح الملتقى الأول لمجالس المحافظات
واع / بغداد
افتتح رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، الملتقى الأول لمجالس المحافظات.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته وكالة انباء الاعلام العراقي (واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح الملتقى الأول لمجالس المحافظات”.
واضاف، ان “الملتقى، يُقام بالتعاون مع هيئة النزاهة والهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات”.
ت / ع ع


