واع / رئيس الوزراء يهنىء منتخبنا الوطني على نظيره الإندونيسي
واع / بغداد / م . أ
بارك رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، لمنتخبنا الوطني فوزه على نظيره الاندونيسي بهدفين دون رد.
وقال السوداني على موقعه في منصة “إكس”، تابعتها (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) :”نبارك لمنتخبنا الوطني الكروي استمراره بتحقيق الفوز في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وتحقيقه العلامة الكاملة في جميع المباريات”.
وأضاف، :”نؤكد دعمنا المستمرّ للمنتخب من أجل تحقيق إنجاز التأهل للمونديال، ونجدد شكرنا لجماهيرنا الوفية التي مازالت تؤازر منتخبنا في جميع المحطات”.


