واع / رئيس الوزراء يهنىء منتخبنا الوطني على نظيره الإندونيسي

واع / بغداد / م . أ

بارك رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، لمنتخبنا الوطني فوزه على نظيره الاندونيسي بهدفين دون رد.

وقال السوداني على موقعه في منصة “إكس”، تابعتها (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) :”نبارك لمنتخبنا الوطني الكروي استمراره بتحقيق الفوز في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وتحقيقه العلامة الكاملة في جميع المباريات”.

وأضاف، :”نؤكد دعمنا المستمرّ للمنتخب من أجل تحقيق إنجاز التأهل للمونديال، ونجدد شكرنا لجماهيرنا الوفية التي مازالت تؤازر منتخبنا في جميع المحطات”.

ت / ر . م