واع / انتحار شاب شنق نفسه داخل داره في بغداد
واع / بغداد / ر . م
افاد مصدر امني، اليوم الجمعة ، بانتحار شاب بإسلوب شنق نفسه داخل داره جنوبي محافظة بغداد.
وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “شابا تولد عام 2000 انتحر بإسلوب شنق نفسه بواسطة حبل داخل داره ضمن منطقة المهدية الثانية في الدورة بالعاصمة بغداد”.
وأضاف، انه “لم تعرف اسباب الانتحار”.
ت / ر . م


