واع / انتحار شاب شنق نفسه داخل داره في بغداد

واع / بغداد / ر . م

افاد مصدر امني، اليوم الجمعة ، بانتحار شاب بإسلوب شنق نفسه داخل داره جنوبي محافظة بغداد.

وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “شابا تولد عام 2000 انتحر بإسلوب شنق نفسه بواسطة حبل داخل داره ضمن منطقة المهدية الثانية في الدورة بالعاصمة بغداد”.

وأضاف، انه “لم تعرف اسباب الانتحار”.

ت / ر . م