واع / رئيس الوزراء يفتتح مشروع معالجة الغاز المصاحب في حقل الحلفاية

واع / بغداد/ م.أ  

افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مشروع معالجة الغاز المصاحب في حقل الحلفاية بمحافظة ميسان.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان  تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، افتتح مشروع معالجة الغاز المصاحب في حقل الحلفاية بمحافظة ميسان بسعة 300 مليون قدم مكعب قياسي/ يوم”.

ووصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، صباح اليوم السبت، إلى محافظة ميسان.

ت/ ز.ن